والحد من الاعتماد على مخاطر الشرق الأوسط للطاقة

إرسال الشرق الأوسط من قوات الدفاع الذاتي التي هي على قضايا ... والحد من الاعتماد على مخاطر الشرق الأوسط للطاقة نصلي بصدق على أرواح الذين سقطوا ضحية في زلزال شرق اليابان العظيم. وبالإضافة إلى ذلك، فإننا أيضا عن رغبته تريد محاذاتها الأمة كلها من القوة في اليوم إعادة الإعمار في وقت مبكر من الجميع أن تضررت. هناك شيء يسمى "لا تضع كل البيض في سلة واحدة] يقول المثل. خلال الأزمة سلسلة التوريد في زلزال شرق اليابان العظيم، أن الشركات اليابانية قد تعلمت مرة أخرى على أهمية إدارة المخاطر بسبب تشتت. في المستقبل سوف يتضاعف تتبع التقدم سلسلة التوريد على نطاق عالمي، ليس فقط في اليابان. ولدت فرصة تجارية كبيرة لشركات الخدمات اللوجستية، ونحن نتوقع ذلك. من ناحية أخرى، تطرق إلى الطاقة، للتو تم تنقيح خطة اليابان الأساسية للطاقة إلى 0 من 0 من الصفر الانبعاثات نسبة توليد الطاقة من نسبة الطاقة الطوعية المستقلة توسيع المصالح تطوير وتعزيز الطاقة الأحفوري لتوليد الطاقة النووية في مرحلة ما بعد الشهر الماضي ولكن، ويضطر إلى إعادة تنقيح ردا على هذا الحادث النووي، ليس هناك من الاعتماد على الشرق الأوسط تم تخفيض المحتمل للطاقة اليابان للوصول إلى نسبة أقل قليلا من النفط. زلزال بزيادات من 0 في النفط عشرة آلاف B / D، في الغاز الطبيعي المسال، تقدر ب 00000 طن (معهد اليابان لاقتصاديات الطاقة)، ​​وسعت البديل النووي على المدى القصير في المقام الأول إلى الغاز الطبيعي المسال.
(C)2020إرسال الشرق الأوسط من قوات الدفاع الذاتي التي هي على قضايا ...